قطتي

مساحة إعلانية

هل صحيح أن القطط يمكن أن تهدئ من بكاء الأطفال؟

هل صحيح أن القطط يمكن أن تهدئ من بكاء الأطفال؟

بينما يقول المثل القديم أن الكلب هو أفضل صديق للرجل، فلا يمكن إنكار أن القطط قد كسبت مكانها أيضًا. في مقال اليوم، سنخبرك كيف يمكن للقطط أن تهدئ الأطفال الباكين. سنشارك أيضًا المزيد من الفوائد المتمثلة في الحصول على قطة لحيوان أليف في منزلك.

يمكن للقطط تهدئة بكاء الأطفال

يعتبر وصول إضافة جديدة إلى الأسرة لحظة خاصة في أي منزل. هذا لا ينطبق فقط على الآباء والأشقاء، ولكن أيضًا بالنسبة للحيوانات الأليفة. يدعي الناس أن القطط أكثر استقلالية من الكلاب ولا ينتبهون لما يحدث في المنزل. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال بالتأكيد.

حازت العديد من الماكرات على لقب “جليسات الأطفال” بسبب دورها في تربية الصغار. في الواقع، هناك مقطع فيديو جميل يشق طريقه عبر الإنترنت يظهر قطة تهدئ طفلًا يبكي. إنه مشهد جميل.

 

الطفل يرقد في السرير ويبدأ في البكاء. أخت الصبي تمسك بقطتها اليائسة لمساعدة الطفل الصغير. بمجرد أن تتركها، تجري القطة نحو السرير وتقفز لتوفير الراحة. رد فعل الصبي الصغير فوري. توقف عن البكاء على الفور كما لو كان سحرًا.

وكل ما فعلته القطة هو البقاء بجانبها بأكبر قدر ممكن …  وجهاً لوجه، لتظهر حبها وتنمي الثقة الأبدية للصبي الصغير.

العلاقة بين القطط والأطفال (والأطفال)

عندما نفكر في صورة “العائلة المثالية”، غالبًا ما نتخيل الآباء والأطفال والكلب. ومع ذلك، يمكن أن تكون القطط أيضًا حيوانًا أليفًا مثاليًا. في الواقع، إنها أفضل من عدة نواحٍ! خاصة لأنها لا تتطلب نفس المستوى من الرعاية والاهتمام الذي تتطلبه الكلاب. العلاقة بين الأطفال والقطط مثيرة جدا للاهتمام. كلاهما يتعلم من بعضهما البعض ويصبحان أفضل الأصدقاء.

الأطفال الذين يكبرون مع وجود قطة في منزلهم يطورون شعورًا كبيرًا بالمسؤولية . هذه ليست تفاصيل ثانوية، لأنه ليس من السهل على الآباء تحميل المسؤولية من خلال الأعمال المنزلية والالتزامات. وكما نلاحظ في الفيديو المذكور أعلاه، يمكن للقطط أن تهدئ من بكاء الأطفال. في الواقع، يمكن أن يكون لها تأثير مهدئ على الأطفال في أي موقف.

  الرشاقة المذهلة للقطط

وكما لو أن هذا لم يكن كافيًا، فإن الأطفال الذين نشأوا مع القطط في منازلهم سيكون لديهم حساسية أقل مثل البالغين. إن ملامسة فرو القطط يقوي جهاز المناعة.

لكي تكون العلاقة بين الأطفال والقطط مثالية، يجب أن تمتلك القطط خصائص معينة:

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

من أجل الوصول إلى فيديوهاتنا لرعاية قطتك كما يجب

كن قادرًا على تحمل الضوضاء العالية

ستواجه القطط المتوترة أو المتوترة وقتًا عصيبًا حقًا في مشاركة المنزل مع الصغار.

لا تكون إقليمية

إذا دخل الأطفال إلى مساحة حميمية لقطط (مثل السرير أو صندوق القمامة)، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات. لذلك، القطط المتساهلة الانقياد هي الأنسب.

كن حنونًا

هذا يعني أن قطتك لن تسمح لك ولأفراد أسرتك بمداعبته واحتضانه فحسب، بل سيطلب منك ذلك!

كن اجتماعيا

غالبًا ما تقوم القطط الانفرادية والمستقلة بعملها دون الالتفات إلى الأطفال. لذلك، نقترح العثور على قطة مؤنسة وودودة.

نصائح للمنازل مع الأطفال والقطط

من المهم جدًا أن تحترم القطط والأطفال بعضهم البعض. هذا يعني، على سبيل المثال، أنه  لا ينبغي للأطفال التطفل حول سرير القطة. ولا ينبغي أن تقفز قطتك على سرير أطفالك، إلا إذا سمحت لهم بذلك.

علم أطفالك ألا يزعجوا القطة أثناء الأكل أو النوم. القيام بذلك قد يجعل صديقك الماكر خائفًا أو متوترًا أو حتى مريضًا. أيضًا، أظهر لأطفالك أفضل الأماكن لمداعبة قطتهم . على سبيل المثال، على رأس القط وظهره (ليس قريبًا جدًا من الذيل) والذقن. تأكد من إخبار طفلك بما لا يجب فعله أيضًا. على سبيل المثال، اسحب ذيل القطط أو الشوارب.